أخبار مجموعة حياة

تعاون حياة وكلية الطب البيطري للإجابة على استفسارات الطلبة

انعقد صباح يوم الأربعاء 15\9\1440هـ الموافق 10\5\2019م اجتماع مجموعة حياة التطوعية مع إدارة كلية الطب البيطري بجامعة الملك فيصل بحضور عميد كلية الطب البيطري سعادة الدكتور ناصر بن عبدالله الحمام ووكيل كلية الطب البيطري للشؤون الأكاديمية سعادة الدكتور أحمد الجزار ووكيلة كلية الطب البيطري للشؤون الأكاديمية سعادة الدكتورة ميادة الكويتي ورئيسة مجموعة حياة التطوعية هيام بنت يوسف حدادي و3 من عضوات مجموعة حياة التطوعية.

ابتُدِئ اللقاء بكلمة من عميد كلية الطب البيطري مرحبا بالمجموعة ثم بدأت رئيسة المجموعة كلمتها بشكر إدارة الكلية على إتاحة فرصة الاجتماع لمعرفة آلية القبول والتسجيل في الكلية ومعرفة جميع أجوبة الاستفسارات التي ترد إلى المجموعة من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

وتمت مناقشة الأسئلة ومعرفة إجاباتها من إدارة الكلية حيث تعتبر كلية الطب البيطري بجامعة الملك فيصل الكلية الوحيدة في المملكة التي تستقبل الطالبات في هذا المجال.

وقامت رئيسة المجموعة بعرض كتيب “الأسئلة الشائعة عن دراسة الطب البيطري في جامعة الملك فيصل” من أعمال المجموعة مما أثنوا على جهود المجموعة على هذا العمل الرائع.

ودارت بعض الاقتراحات في هذا الاجتماع حول كيفية توعية وتثقيف المجتمع بأهمية الطب البيطري وبادرت المجموعة بعرض مبادرتها المستقبلية من أجل تنفيذها بالتنسيق مع الكلية.

ختاماً شكرت مجموعة حياة التطوعية إدارة كلية الطب البيطري على حسن الاستقبال والتعاون البناء الذي يخدم مهنة الطب البيطري.

إعداد: هاشمية عبدالله الموسى                                                          

 تصوير: مريم علي العيثان                                                           

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى