أخبار الجمعية

كلية الطب البيطري تختتم برنامجا تدريبيا حول الالتهاب الرئوي البلوري في حيوانات المزرعة

كلية الطب البيطري تختتم برنامجا تدريبيا حول الالتهاب الرئوي البلوري في حيوانات المزرعة.

بالتعاون مع عمادة التطوير وضمان الجودة

كلية الطب البيطري  تختتم برنامجا تدريبيا حول الالتهاب الرئوي البلوري في حيوانات المزرعة

إعداد: د. بدر الحمدان / د. بسام الحواس

بتوجيه من معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي وبإشراف من سعادة عميد كلية الطب البيطري الدكتور ناصر بن عبد الله الحمام وبالتعاون مع عمادة التطوير وضمان الجودة اختتمت الكلية فعاليات البرنامج التدريبي ” التطورات الحديثة لمرض الالتهاب الرئوي البلوري ”

“Recent Advances in Contagious Caprine Pleuropneumonia”

قدمه سعادة البروفيسور ثيوكورت فرانسوا خبير منظمة OIE وسعادة البروفيسور وائل أبو المكارم الديب من كلية الطب البيطري على مدى ثلاثة أيام اعتباراً من يوم الثلاثاء  28-6-1440هـ.

وفي ختام البرنامج التدريبي قدم سعادة عميد الكلية الدكتور ناصر الحمام شكره الجزيل لسعادة الدكتور مقبل بن مشاري العيدان عميد عمادة التطوير وضمان الجودة على الدعم اللامحدود للكلية في هذا البرنامج، ممتناً للعمادة حرصها الدائم على الارتقاء بما تقدمة الجامعة لتطوير الموظفين. كما رحب سعادته بالمدربين شاكراً لهم ما قدموه خلال البرنامج. والشكر موصول للمتدربين متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد، مؤكدا أهمية التواصل مع الكلية لمعرفة ما يستجد من برامج تدريبية. مبيناً أن الكلية على أتم الاستعداد للتعاون مع مختلف القطاعات ذات العلاقة سواء الحكومية أو الخاصة لإعداد برامج تدريبية لتطوير الأطباء البيطريين بتلك القطاعات.​

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى