أخبار الجمعية

د. الهجوج يفتتح معرض كلية الطب البيطري بعنوان ” في بيتي حيوان أليف” في مجمع العثيم مول

استمرت فعاليات المعرض على مدى يومي الخميس والجمعة 18-19/5/1440هـ الموافق 24-25/1/2019م

نيابة عن معالي مدير الجامعة

د. الهجوج يفتتح معرض كلية الطب البيطري بعنوان
” في بيتي حيوان أليف” في مجمع العثيم مول

إعداد وتصوير: د. بدر الحمدان
نيابة عن معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي افتتح سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور حسن بن رفدان الهجهوج معرض كلية الطب البيطري ” في بيتي حيوان أليف” في رحاب مجمع العثيم مول بمحافظة الأحساء، بحضور أصحاب السعادة عميد كلية الطب البيطري الدكتور ناصر بن عبدالله الحمام ومدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء المهندس خالد بن سعد الحسيني ورئيس الجمعية الطبية البيطرية السعودية الدكتور فيصل بن صالح المذن.
وقد استمرت فعاليات المعرض على مدى يومي الخميس والجمعة 18-19/5/1440هـ الموافق 24-25/1/2019م بمشاركة المستشفى البيطري التعليمي والجمعية الطبية البيطرية السعودية ومكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الأحساء وفريق رفه ومجموعة حياة التطوعيين.
وقد أوضح سعادة عميد كلية الطب البيطري الدكتور ناصر بن عبد الله الحمام على هامش المعرض أن مثل هذه الفعاليات تكسب طالبات الكلية وطلابها مهارات وآليات عديدة من أهمها التعامل مع الجمهور بشكل مباشر.
وبين سعادته أن الكلية استطاعت من خلال مثل هذه المشاركات والفعاليات تغيير فكرة المجتمع عن تعامل الطبيبات البيطريات مع الحيوانات.​

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى